Featured Video

ماذا أنا بدونك؟ حبيبتي!!



ماذا أنا بدونك؟ حبيبتي!!


هل أنا إنسانا بلا قلب؟


أم قلبا بلا حب ؟


أم حبا بلا إحساس ومشاعر؟


لست أدري ** ماذا أنا!


إن كنت إنسانا فأنتي قلبي


وإن كنت قلبا فأنتي حبي


وإن كنت حبا فأنتي إحساسي ومشاعري


فماذا أنا إذن؟
هل أنا غصنا بل أوراق؟



أم أنا صبحا بلا إشراق ؟




أم ماذا أنا؟
هل يستطيع أن يحيا نباتا دون ماء؟


هل يكون للبشر وجودا دون حواء؟


هل أستطيع أن أعيش أنا بدونك؟


حتي هذا السؤال أنا عاجز عن الإجابه عليه.،
لأن عقلي يعجز أن يصف حياتي بدونك ،
ولأن قلبي لا يتحمل أن يحيا دون
حبك،
فأنتي لعقلي الفكر
وأنتي لقلبي النبض


فعقل دون فكر جنون
وقلب دون نبض موت


فأنا بدونك إما مجنونا أو ميتا،
هذا هو حال المحب
تراخيت فوق سريري ذات يوم ورحت أفكر في من أحب
أفكر فيها وفي ضوء القمر سنجلس سويا؟


أنظر لعينيها ،،، أتأمل وجهها ،،، أقول لها الشعر ،،، وأهدي لها الورد،،، وأغني لها وأصفف لها من نجوم الليل عقدا ،،،


ما هذا ؟ ماذا أري ؟


أنا لا أصدق نفسي ؟


حبيبتي الأن بجواري
بالمكان الخالي
تنظر إلي
ترسم إبتسامه علي وجهها الذي حلمت به كثيرا،يتدلي شعرها علي كتفي


يتسلل ضوء القمر من النافذه


أشعر بسعاده بالغه وهي بجواري


الدنيا ترقص علي أنغام قلبي


ما أجمل الحياه عندما يحلم الإنسان ويتحقق حلمه


ما أجمل أن يحب الإنسان ويرى من يحب معه دائما


السعاده تغمرني وأنا أراها بجواري


أخذتها بين ذراعي كي أطير بها في سماء الحب في فضاء السعاده


في مكان ليس به إلا أنا وهي والحب


أخذتها وقفزت لأعلي
وهنا رأيت ما أذهلنى
رأيت ما أصابني بالدهشه


ماذا أري
أين ذهبت حبيبتي
ماذا أحمل بين ذراعي؟


لم تكن إلا الوسادة التي أنام عليها،




وهنا أدركت أن عقلي كان يحلم بكي وصور لي أنكي بجواري،،




فهذا هوحالي وأنتى معى




فكيف بحالي وأنتي بعيده عني

المشاركات الشائعة